أفضل ٥ بطاقات إئتمانية مسبقة الدفع في الإمارات

أفضل ٥ بطاقات إئتمانية مسبقة الدفع في الإمارات

ربما يكون الأمر للوهلة الأولى في غاية الصعوبة، ولكنه بكل تأكيد ليس مستحيلًا. فعلى عكس
الإعتقاد الشائع، بطاقة الإئتمان ليست مجرد أداة يستخدمها البشر للدفع مقابل بعض الخدمات أو
المنتجات فقط، بل توفّر ميزه أخرى تخفى عن الكثير من الناس ألا وهي إمكانية عمل قرض قصير
المدى من الجهة أو إخبار البنك الذي قمت بإستخراج بطاقة الإئتمان منه مع وجود حد مُعيّن لهذا
القرض و لهذا لا يُعتبر المُتأخّرون عن إستيفاء إلتزاماتهم الماديّة محل ثقة نظرًا لإمتلاكهم سجلًا
حافلًا بالكثير من المدفوعات التي تتم في موعدها المُحدّد، ولهذا دائمًا ما يواجهون الكثير من التعقيدات
والصعوبات عند تقديم طلب لأحد البنوك أو الجهات المعنية للحصول على قرض.

بغض النظر عمّا سبق ذكره، إليك بعض فئات بطاقات الإئتمان التي ستُساعدك على تحسين السجل المالي الخاص بك وزيادة ثقة الجهات المعنية بك حتى تستطيع الحصول على قروض مرة أخرى بكل سهولة.

 

 

نضع بين يديك الأن قائمة بأكثر بطاقات الإئتمان شعبيّة في الإمارات العربية المُتحدة إذا كان لديك سجل حافل بالإلتزامات الماديّة التي لم تستطع إستيفائها في موعدها المُحدّد:

بطاقة ADCB الإئتمانية

هذه البطاقة قد تم إبتكارها وتصميمها خصيصّا لمواطني الإمارات العربية المُتّحدة. تتمثل سياسة البنك بأن كل مواطن له كامل الحق في الحصول على بطاقة إئتمانية تُمثّل كيانهم الخاص. وهذه البطاقة تكون مصنوعة من المعدن وقد تم مُسبقًا نقش إسمك الشخصي عليها بواسطة أحدث تقينات أشعة الليزر والتي تضع بين يديك تحكمّا كاملًا في جميع معاملاتك البنكية والمالية بالإضافة إلى بعض خدمات السفر الترفيه، والكثير الكثير.

يُمكنك الحصو على 300,000 نقطة إتصال (TouchPoints) كعلاوة ترحيبية، بالإضافة إلى أنك ستحصل على 3 نقاط أخرى مقابل كل درهم تنفقه بواسطة البطاقة الإئتمانية. يُمكنك إستبدال هذه النقاط ببعض القسائم الشرائية أو الخصومات سواء من المطاعم، مكاتب تنظيم رحلات السفر، الفواتير والإلتزامات المادية والكثير الكثير. كما أنه يُمكنك التمتع بباقة واسعة من المزايا الأخرى مثل الحصول على تصريح دخول لـ نادي Golds Gym الرياضي، وعضوية بلاتينيه في UEmaar، بعض العروض المميزة من مقهى Caribou، إستكشاف جزيرة Yas وجميع الأنشطة الترفيهية والمدن بها، وأخيرًا وليس أخرًا،

بعض خدمات الإستضافة والإقامة في أفخم الفنادق مع خصومات رائعة مثل Xclusive.

بطاقة بنك الإمارات الإسلامي الإئتمانية

تُعتبر هذه البطاقة أحد البطاقات الإئتمانية الحصرية لسُكان الإمارات العربية المُتّحدة. وهي من الإضافات الرائعة التي يُمكن أن تضفي على نهج حياتك رونقًا خاصًا. تم إبتكارها خصيصًا لتتماشى مع إحتياجات سكان الإمارات العربية المتحدة من خلال تقديم مجموعة كبيرة من الخصومات والعروض على رحلات السفر بالإضافة إلى الكثير من المزايا لتحسين نمط المعيشة. عند إستخدامك لهذه البطاقة، تحصل على الكثير من المزايا الرائعة على الفور في مُختلف المتاجر، وهو لأمر تتفرد به هذه البطاقة فحسب دونًا عن غيرها. ولأن هذه البطاقة مدعومة بواسطة برنامج Smart Miles من البنك الإماراتي الإسلامي، ستتمكن من الإستفادة من مزايا هذا البرنامج في أي مكان وزمان من خلال تطبيق الهواتف المحمولة المدعو: El SmartMiles أو من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للبرنامج: www.eismartmiles.ae.

عندما تجتاحك رغبة السفر إلى أحد الأماكن الأقرب إلى قلبك أو تناول أحد الأطباق المعروفة بمذاقها الرائع، ستمنحك هذه البطاقة عددًا لا حصر له من المزايا التي لم تخطر لك على بال. وما يُميّز هذه البطاقة أنها مجّانية مدى الحياه. ستحصل على بعض المزايا الأخرى أيضًا مثل إكتساب 2.5 نقطة في برنامج Smart Miles على كل درهم تنفقه داخل حدود الدولة، أما خارجها فستحصل على 3.75 نقطة لكل درهم.

بطاقة التوفير الذكي الإئتمانية من بنك مشرق

يوفّر بنك المشرق العديد من المزايا التي لا حصر لها لحاملي هذه البطاقة. إحدى هذه المزايا هي إمكانية إسترجاع ما يعادل 8% من الأموال التي قد تنفقها من خلال البطاقة على شركاء برنامج SmartSafe. تشمل هذه الميزه أفضل 30 علامة تجارية في الإمارات العربية المُتّحدة والتي تتضمن متاجر الحلي، الموضة، الأثاث المنزلي، المقاضي والأطعمة، الصحة والجمال، السيارات والكثير الكثير. يُمكنك أيضًا إسترجاع أموالك بحد 1% على جميع النفقات الدولية و0.5% على جميع النفقات المحلية دون وجود حد أدنى أو أقصى للمبلغ. ولكن لا توجد أية ضمانات المُدخرات ستحصل أيضًا على تأمين السفر من بنك المشرق والذي يشمل نفقات العلاج في حالات الطواريء، نفقات إلغاء الرحلات، ضياع الأمتعة والممتلكات والكثير الكثير من المزايا الأخرى التي تخلق لك بيئة غامرة براحة البال لتستمع بإجازتك على أكمل وجه.

بطاقة زيرو الإئتمانية من بنك HSBC

هل دائمًا ما تتجنب إستخدام البطاقات الإئتمانية خوفًا منها؟ سيُصبح هذا الخوف الدفين محض خيال مع هذه البطاقة الإئتمانية، فلن تكون هناك أية رسوم لإستخراج البطاقة أو حد أقصى للنفقات. ستتمتع أيضًا بـ3 أشهر بدون أية رسوم على جميع المشتريات أو عمليات الدفع وخطة أقساط في غاية السهولة لكي تستطيع إدارة أموالك بفاعلية. وهناك الكثير الكثير من المزايا الأخرى إذا ما قررت إستخدام هذه البطاقة. ولا توجد هناك أية رسوم سنوية أو عمولات عند تخطي الحد الأقصى.” لن يتم خصم أي مال من حسابك إذا تخطيت حد الإئتمان.

بطاقة ماستر كارد العالمية من RakBank

توفّر هذه البطاقة مزايا لا حصر لها مع العديد من الجوائز، العلاوات والإمتيازات يومًا تلو الأخر. إحدى هذه المزايا هي إمكانية إسترجاع الأموال على بالكامل على جميع النفقات بالإضافة إلى بعض إمتيازات السفر والفوائد من المُدّخرات. يُمكنك أيضًا الدخول إلى أي صالة إنتظار في أكثر من 1000 مطار حول العالم مع برنامج LoungeKeyTM والذي يُعتبر أكثر البرامج شهرة وفاعلية من نوعه.

إلى هنا ننتهي ونود أن ننوّه أنه لا يوجد ما هو أسوأ من أن تفقد أمتعتك أثناء السفر أو حتى أن تتأخر عن موعد الطائرة، ولكن بطاقة RAKBANK العالمية تساعدك على الفور من خلال توفير دعم مادي لتعويض ما قد تفقده بالإضافة إلى تأخّر الرحلات أو إلغائها والكثير الكثير.

 

[1]ADCB Credit Card

[2]Emirates Islamic credit card

[3]Mashreq Smart Saver Credit Card

[4]HSBC Credit Card Zero

[5]RAKBANK World MasterCard